English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
“عمال الحصاد” هدفاً لمدفعية النظام اليوم بريف حماة والحصيلة شهيدة وخمسة جرحى من العاملين

قضت سيدة وأصيب آخرين بجروح متفاوتة اليوم الاثنين 30نيسان ، جراء قصف مدفعي وصاروخي لقوات النظام على الأراضي الزراعية بريف حماة.

وأفاد مراسل عاصي برس أن قوات النظام المتمركزة في معسكر قرية بريديج و المغير استهدفا صباح اليوم بشكل مكثف بالمدفعية والصواريخ الأراضي الزراعية في محيط  قرية الجابرية والجنابرة وتل هواش والتوبة شمال حماة  ما أسفر عن ارتقاء إمرأة وإصابة خمسة آخرين بينهم حالات حرجة .

وأكد مراسلنا، أن القصف استهدف بشكل متعمد ورشات تعمل بالحصاد الزراعي ، بغية منعهم من الأستمرار بجني المحصول حتى يدفع صاحب الأرض اتاوات للمسؤولين عن هذه الحواجز كما هي العادة في كل عام .

كذلك قصفت قوات النظام المتمركزة في مدينة حلفايا بقنابل الفوسفور الأراضي الزراعية أيضاً لمدينة كفرزيتا وقرية الزكاة ما أدى لنشوب حرائق في محاصيل القمح و الكمون .

كما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة استهدفت الأحياء السكنية في بلدة كفرنبودة  خلفت أضرار مادية ونزوح لعدة عائلات وغارات جوية روسية استهدفت أطراف قرية الزكاة ومحيط مدينة كفرزيتا

بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي طال كل من كفرزيتا اللطامنة الزكاة وحصرايا يريف حماة الشمالي من مواقع قوات النظام في حلفايا بريديج وصوران .

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية