English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
وفد استطلاع تركي جديد بريف حماة لتثبيت نقاط مراقبة جديدة بوقت قريب جداً

أبو هشام الحموي || عاصي برس

زارَ وفد استطلاع تركي اليوم صباحاً مصحوباً مع فصائل الجيش الحر، مناطق جديدة بريف حماة الغربي ممن لم يزرها من قبل تمهيداً لتثبيت نقاط مراقبة بداخلها .

وقال مراسل عاصي برس في المنطقة , أن وفد تركي تقله ما تزيد عن 10 آليات دخل صباحاً برفقة عناصر من الجيش الحر وأحرار الشام الى ريف حماة ومر ببلدة كفرنبودة ثم اتجه الى قاعدة تل عثمان الواقعة على الطريق الواصل بين قلعة المضيق وكفرنبودة من ثم اتجه نحو جبل شحشبو واستطلع عدة نقاط في حرش الكركات وتابع جوالته الى صوامع قلعة المضيق ومن ثم عاد الى الجبل واستطلع نقاط استراتيجية أيضاً في قرية الميدان.

وكانت قَدَّ أكدت مصادر مقربة من الأتراك أمس لعاصي برس , بأن الجيش التركي يعتزم على نشر بقية النقاط المقررة بريف حماة خلال الأيام القادمة القريبة ورجحت المصادر ذاتها بأن تكون هنالك نقطتين في مدينة كفرزيتا واللطامنة كفرع من نقطة مورك وأن تُثبت نقطة أساسية في قاعدة تل عثمان المطلة على جبل شحشبو وقلعة المضيق غرباً و كفرنبودة شرقاً والنقطة الأخيرة من المتوقع تثبيتها في نقطة مطلة على سهل الغاب بجبل شحشبو.

ورجحت لنا مصادر أخرى ممن رافقت الوفد اليوم , بأن تكون نقطة الصوامع بقلعة المضقق كقاعدة عسكرية للأتراك ينطلقون منها فحسب وليست نقطة مراقبة ورجحت أيضاً ذات المصادر بأن تكون هنالك نقطة في قرية الميدان كنقطة مراقبة عن سهل الغاب .

ومن المتوقع أن يكون الانتشار في النقاط التي اعتمد الأتراك التثبيت فيها في وقت قريب جداَ وخلال الساعات القادمة

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية