English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
ارتقاء طفلة نازحة من اللطامنة وشهداء من كفرزيتا في سجون النظام وحدة القصف تتصعد بريف حماة

هديل الحموي || عاصي برس

قضت طفلة من نازحي ريف حماة، مساء الأمس ، جراء قصف جوي مكثف استهدف بلدة النقير جنوب إدلب.

وقال مراسل عاصي برس أن الطيران الحربي الروسي استهدف بعد منتصف الليل بأربع غارات جوية بصواريخ شديدة الانفجار الاحياء السكنية في بلدة النقير جنوب إدلب ما أسفر عن ارتقاء الطفلة “حلا عبد العليم الرحمون” من أبناء مدينة اللطامنة شمال حماة وتدمير كامل للبنى التحتية.

كذلك قضى ثلاث شباب من أبناء مدينة كفرزيتا شمال حماة في سجون قوات النظام تحت التعذيب بعد إعتقال لمدة تزيد عن خمسة أعوام وهم “غسلان رسلان الحميدي و حسين فهد الحميدي و رعد زاكي العلي” بحسب مراسلنا في المنطقة.

في حين صعدت قوات النظام اليوم من حدة قصفها بالصواريخ والبراميل المتفجرة والمدفيعية حيث ألقى الطيران المروحي ظهر اليوم براميل متفجرة استهدفت الأحياء السكنية في كفرزيتا والزكاة والأربعين وشن الطيران الحربي غارات جوية بصواريخ شديدة الانفجار استهدفت كفرزيتا واللطامنة والزكاةايضاً .
بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي من مواقع قوات النظام في قرية الشيخ حديد وحاجز المداجن ومدينة حلفايا قصفت ذات المنطقة.

في سياق آخر نعت مواقع موالية النظام “ينال نصر القصير” من مواليد بلدة بري الشرقي متأثراً بجراحه التي اصيب بها قبل أيام علي جبهة الحماميات بريف حماة الشمالي.
ووصلت صباح اليوم آخر دفعة من مهجري ريف دمشق الجنوبي إلى مدينة قلعة المضيق غربي حماة والتي تتضمن 180شحصاً تقلهم 70باص للتوجه إلى مخيمات في إدلب

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية