English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
بصواريخ الـ م.د قوات النظام تستهدف سيارتين مدنيتين بسهل الغاب وتودي بحياة سبعة أشخاص “جثثهم تفحمت”

هديل الحموي || عاصي برس

قضى سبعة مدنيين بينهم أطفال ونساء اليوم الأربعاء “16”أيار بقصف مباشر لقوات النظام لسيارتين مدينتين في قرية المنصورة بسهل الغاب غربي حماة.

وأكد “سامر نصار” مدير مركز الدفاع المدني في قسطون لـ عاصي برس بأن قوات النظام المتواجدة في قرية الحاكورة استهدفت صباح اليوم سيارتين مدنيتين بصاروخ مضاد للدروع أثناء مرورهما على الطريق العام بالقرب من صوامع قرية المنصورة ما أسفر عن مجزرة راح ضحيتها جميع الركاب في السيارتين وعددهم سبعة .

وأضاف “نصار” أن فرق الدفاع المدني توجهت إلى مكان المستهدف على الفور كما أن قوات النظام في معسكر جورين والحاكورة استهدفت فرق الدفاع المدني أيضاً اثناء انتشال الضحايا .

ولفت “النصار” إن السيارتين التي تم استهدافهما عائدة لـ مدنيين أحدها بيكاب أب بداخلها السائق فقط تفحت جثته والأخرى سيارة تكسي تقل أطفال ونساء تفحمت جثثهماً أيضاً نتيجة احتراق السيارتين عقب الأستهداف مشيراً بأن لم يتسنى لهم حتى اللحظة بالكشف عن هوية الجثث.

في حين يتعرض الريف الحموي لقصف شبه يومي حيث استهداف الطيران الحربي قرية السرمانية بغارات جوية بالصواريخ بالتزامن مع مدفعي طال ريف حماة الشمالي لمدينة اللطامنة.

بالتزامن مع وصول رتل عسكري تركي صباح اليوم مؤلف من عدة آليات ثقيلة لتثبيت نقطة المراقبة الثانية عشر في قرية اشتبرق غربي إدلب والتي تُطل على سهل الغاب ومدينة جسر الشغور .

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية