English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
استشهاد إعلامي وجرح أخرين بقصف لقوات النظام على طريق الموت بسهل الغاب

هديل الحموي || عاصي برس
قضى إعلامي وأصيب آخرين بجروح متفاوتة، اليوم الأربعاء 30/ أيار، بقصف لقوات النظام استهدف سيارة تقل موظفين لدى منظمة إنسانية على طريق الواصل بين المنصورة و القاهرة بريف حماة الغربي.

 

وقال  “سامر نصار” مدير مركز الدفاع المدني في قسطون في حديث مع عاصي برس، أن قوات النظام المتواجدة في قرية الحاكورة استهدفت ظهر اليوم بصاروخ كورنيت موجه حراري سيارة فان لموظفي منظمة Emissa على طريق الواصل بين المنصورة والقاهرة مقابل صوامع الحبوب، ما أسفر عن ارتقاء الشاب الإعلامي معمر بكور من أبناء بلدة باتبو في ريف حلب الغربي وإصابة اثنين آخرين بجروح أحدها حالته حرجة.

 

وأضاف “نصار” أنه تم نقل المصابين من قبل فرق الدفاع المدني الى مشافي في إدلب، لافتا أن قوات النظام المتواجدة في قرية الحاكورة كانت قد استهدفت مساء أمس قرية القاهرة دون أن تحقق إصابات مادية أو بشرية.

 

ليست المرة الأولى التي تستهدف فيها قوات النظام في قرية الحاكورة المدنيين حيث استهدفت سيارتين مدنيين في بداية شهر رمضان أسفرت عن مجزرة راح ضحيتها سبعة أشخاص معظهم مجهولي الهوية بسبب احتراق جثثهم، ويعتبر طريق المنصورة والقاهرة خطر على حياة المدنيين حتى بات يعرف بطريق الموت.

 

كذلك  استهدفت قوات النظام في مدينة حلفايا بالرشاشات الثقيلة وقذائف الهاون مدينة اللطامنة شمال حماة، ما أدى لإضرار في منازل المدنيين بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف قرية الجيسات بحسب مراسلنا في المنطقة.

 

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية