English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
شبكة هاتفية تركية تصل ريف حماة بتغطيتها الجوالة

هديل الحموي ll عاصي برس

غطت شبكة الإتصالات تروكسل التركية  قرى وبلدات ريف حماة وإدلب بتغطية هاتفية نقالة.

 

وأفاد مراسل عاصي برس اليوم الأحد 3من حزيران أن شبكة الإتصالات التركية وصلت إلى مناطق ريف إدلب الجنوبي الهبيط لأول مرة بعد تركيب برج تغطية في نقطة المراقبة التركية بمدينة مورك.

 

وأضاف بعد أن أنهت القوات التركية وضع نقاط مراقبة ضمن مناطق خفض التصعيد في ريفي حماة وإدلب قامت بتفعيل أبراج شبكة الإتصالات الموجودة ضمن المناطق الموجودة فيها نقاط المراقبة التركية والتي يبلغ عددها 12نقطة.

 
ووأضح مراسلنا أن شبكة مزودة بخدمتي 4Gو 3G حيث تم تثبيت برجان الأول في نقطة الصرمان بريف إدلب الجنوبي والآخر في مورك شمال حماة.

 

وأكد أن وجود التغطية التركية سهلت عملية الاتصالات بين السوريين في الداخل مع عائلاتهم وأهلهم في الخارج خاصة مع ازدياد أعداد اللاجئين في تركيا

 

بالإضافة إلى شبكة الإتصالات قدمت تسهيلات للسوريين المتحدثين باللغة العربية وغير متقنين للغة التركية حيث أن اغلب السوريين غير متقنين للغة التركية لذلك أوجدت الخطوط باللغة العربية.

علماً ان المناطق المحررة بشكل عام تعتمد على الأنترنيت القادم من تركيا ولكن وجود التغطية التركية يوفر إمكانيات أكثر وفرص اتصال أفضل بكثير بحيث يمكن استخدام التغطية التركية بأي مكان وبأي وقت.

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية