English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
شهداء أثناء زيارة المقابر وألغاة صلاة العيد في اللطامنة

هديل الحموي ll عاصي برس

 

قضى مدنيان وأصيب آخرين بجروح، جراء قصف مدفعي استهدف الأهالي بمدينة اللطامنة شمال حماة، اليوم الجمعة ١٥حزيران، أثناء زيارتهم لمقبرة بمناسبة أول أيام الفطر منذ ساعات اليوم الباكر.

 

وقال مراسلنا، أن قوات النظام في مدينة حلفايا استهدفت بقذائف المدفعية الثقيلة منذ ساعات الصباح الباكر تجمع الأهالي أثناء زيارتهم لمقبرة في مدينة المدينة اللطامنة لزيارة قبور ذويهم ماأسفر عن مقتل “محمود مصطفى البكور” و “عبد الرزاق العباس”  من أهالي مدينة اللطامنة وأصيب ثلاثة آخرين بينهما سيديتن بجروح خطيرة.

 

وأفاد مراسلنا، عن إلغاء قيام صلاة العيد في مدينة اللطامنة جراء القصف المدفعي المكثف الذي استهدف المدينة والأحياء السكنية.

 

وأضاف أن قوات النظام في الحواجز المحيطة ومدينة حلفايا وحاجز المصاصنة استهدفت بالمدفعية والصواريخ منذ ساعات الصباح الباكر كل من اللطامنة ومحيطها كفرزيتا ما أدى إلى دمار في منازل وممتلكات المدنيين.

 

من جانبه استهدف جيش العزة يستهدف بقذائف المدفعية الثقيلة مواقع قوات النظام في كل من مدينة حلفايا شمال حماة و المحطة الحرارية وقرية الصفصافية وحي الميدان في شيزر غربي حماة.

 

ونشر العزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الاستهداف جاء كرداً على استهداف المدنيين في المناطق المحررة.

 

ويحل عيد الفطر السعيد للعام الثامن على التوالي دون التوصل إلى حل لإيقاف همجية القصف رغم الضامن التركي ووجود نقاط مراقبة تركية.

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية