English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
قتلى وجرحى للنظام بصاروخ مُوجَّه من قبل الثوار في حماة

هديل الحموي || عاصي برس

قُتل وجرح مايزيد عن سبعة عناصر لقوات النظام بينهم ضباط إيرانيين اليوم الجمعة ،جراء استهدافهم بصاروخ فاغوت ليلي من قبل مقاتلي جيش العزة بريف حماة الشمالي.

وصرح مدير المكتب الإعلامي لجيش العزة “عبد الرزاق الحسن ” في حديث خاص لعاصي برس بأنه وبعد الرصد والمتابعة وعمليات الرباط مساء الأمس من قبل سرية م.د تم استهداف مجموعة ضباط وعناصر تابعة لقوات النظام صباح اليوم بصاروخ فاغوت داخل حاجز المصاصنة بريف حماة الشمالي ، و أسفر عن مقتل مايزيد عن سبعة عناصر لقوات النظام بينهم ضباط الأيرانيين وأصيب عدد كبير بجروح متفاوتة.

وأضاف الحسن ،أن عملية الاستهداف جاءت كرداً على الاستهداف أهلنا المدنيين ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي في كل يوم والاعتداءات المتكررة علينا.

والجذير بالذكر أنه تم استهداف مجموعة من قوات النظام داخل حاجز المصاصنة في أول ايام العيد من قبل جيش العزة ، وأسفرت أيضاً عن مقتل مجموعة عناصر لقوات النظام بينهم ضباط كان الاستهداف كرداً على استهداف المدنيين أثناء زيارتهم لقبور ذويهم في مدينة اللطامنة.

وتعرضت مدينة اللطامنة لقصف مدفعي وصاروخي صباح اليوم من قبل قوات النظام المتواجدة في مدينة حلفايا ماادى إلى دمار في منازل ووممتلكات المدنيين دون وقوع خسائر بشرية بحسب مراسلنا في المنطقة

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية