English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
قتلى وجرحى لقوات النظام غربي حماة و شهيد مدني برصاص قناصة للنظام شمال حماة

هديل الحموي || عاصي برس
قُتل وجرح خمسة عشر عنصراً لقوات النظام على محور المشاريع الزراعية غربي ناحية الزيارة غربي حماة

وأفاد الإعلامي “مصعب الأشقر” في حديث مع عاصي برس، بأنه قد تسللت يوم أمس مجموعة من فصيل يدعى “حراس الدين” بالاشتراك مع عناصر تابعة للحزب التركستاني إلى نقاط متقدمة لقوات النظام على محور مشاريع الزراعية غربي ناحية الزيارة بسهل الغاب .

وتمكنت العناصر المتسللة من قتل وجرح مايزيد عن خمسة عشر عنصراً لقوات النظام بينهم عناصر أجنبية إيراني الجنسية وفق وسائل إعلام النظام الموالية .

وعرف من بين القتلى نقيب يدعى “عبد الكريم شعبان من مواليد بلدة الفوعة بريف إدلب.
وأضاف “الأشقر” أن النظام كعادته رد بقصف قرى وبلدات سهل الغاب بريف حماة الغربي حيث تم استهداف كل من الزيارة والمشيك والعنكاوي وزيزون القاهرة العمقية ومحطة زيزون الحرارية والحواش وتركز القصف على الزيارة حيث تم استهدافها بأكثر من 100 قذيفة مدفعية صاروخية من مواقع قوات النظام المتواجدة في جورين ما أسفر عن إصابة خمسة مدنيين من أهالي قرية زيزون بينهم حالات حرجة وإصابة مدني في قرية الحواش كما تم إصابة مراسلنا أنس العبد بجروح طفيفة جراء استهداف منزله بقذيفة مدفعية.
وواصلت قوات النظام المتواجدة في جورين قصفها لقرى وبلدات ناحية الزيارة إلى الساعة الخامسة فجرا اليوم بالرشاشات الثقلية والمدفعية.
كما تم ارتقاء مدني يدعى” خير الدين محمد الرحمون” من أهالي مدينة اللطامنة شمال حماة متاثراً بجراحه التي أصيب بها نتيجة قنصه من قبل قوات النظام المتواجدة في حاحز زلين بحسب مراسلنا في المنطقة.

ويشهد ريف حماة شمالي لقصف صاروخي مدفعي وهاون استهداف كل من اللطامنة ومحيطها وكفرزيتا وحصرايا وتل هواش ومحيط تل عثمان وتركز القصف الأكثر على اللطامنة حيث وثق تجمع شباب اللطامنة ما يزيد عن 100 قذيفة معظمها شديدة الأنفجار استهدفت المدينة خلال ساعات الصباح الأولى

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية