English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
شهداء وجرحى في سهل الغاب وإغلاق معبري مورك وقلعة المضيق

هديل الحموي || عاصي برس

قضت شابة وأصيبت سيدتين  بجروح، جراء قصف مدفعي لقوات النظام استهدف قرية زيزون غربي حماة، كما أصيب أكثر من خمسة عشر شخصا، جراء انفجار لغم أرضي بباص يقلهم على طريق التوينة في سهل الغاب.

 

وأفاد سامر نصار مدير مركز الدفاع المدني في قرية قطسون  لـ عاصي برس أن قوات النظام المتمركزة في جورين استهدفت بقذائف المدفعية الأحياء السكنية في قرية زيزون، ما أسفر عن ارتقاء شابة تدعى “منى عبد العزيز عثمان” تبلغ من العمر 20 عام وإصابة سيدتين بجروح متفاوتة، كما خلف القصف دمار في منازل وممتلكات المدنيين.

 

كما أكد نصار أنه تم استهداف سيارة مدينة على طريق السرمانية بسهل الغاب، من قبل قوات النظام المتمركزة في حاجز المشاريع بصاروخ كورنيت ما أدى إلى ارتقاء شابين أحدهما يدعى “عبد الرحيم العبدو” من مرج زهور وآخر من عائلة باكير من مدينة جسر الشعور وأصيب آخرين بجروح نقلوا على أثرها  إلى المشافي في الشمال السوري.

 

ولفت نصار أنه تم العثور على جثة شاب من أهالي قرية تل واسط بسهل الغاب في الأراضي الزراعية على طريق قسطون وزيزون ويدعى “محمد بسام حمادي” الملقب ابو “دباك” كان قد فقد في وقت سابق  إثر إصابته بشظايا القذائف التي أطلقتها قوات النظام المتمركزة في جورين.

 

وفي الأثناء إغلق  معبري قلعة المضيق ومورك من قبل قوات النظام حيث تم تسليمهما للشرطة العسكرية الروسية لتتولى إدارة معبر مورك من جهة مدينة صوران بدلا عن المكتب الأمني التابع للفرقة الرابعة الذي كان يتولى إدارة المعبر.

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية