English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
جيش العزة يتصدى لعملية تسلل إيرانية نحو ريف حماة ويزف 23 شهيدا من قواته

هديل الحموي || عاصي برس

 

قال الناطق الإعلامي الرسمي لجيش العزة “عبد الرازق الحسن”  أن مجموعة إيرانية مدعومة من قوات النظام تسللت ليلة أمس إلى إحدى نقاط رباط جيش العزة في قرية الزلاقيات شمال حماة وفق حديث أجرته معه عاصي برس.

 

وأضاف “الحسن” أن عملية التسلل أسفرت عن ارتقاء 23 شخصا من قوات جيش العزة وإصابة مايقارب 15 آخرين بجروح معظهما خطيرة تم نقلهم إلى مشافي ريف إدلب لتلقي العلاج.

 

وفي التفاصيل ذكر “الحسن” أن القوات المهاجمة لنقاط الرباط مزودة بأسلحة تحوي كاميرات ليلية وأجهزة رؤية ليلية وحرارية متطورة وأن عمليات التسلل تمت أثناء انعدام الرؤية عند مقاتلي العزة بسبب الضباب الكثيف ما أدى إلى اشتباك داخل النقطة أسفر عنه ارتقاء المرابطين فيها، مضيفا أنه وعند قدوم القوات المؤازرة للنقطة تم استهدافهم من قبل النظام ما أدى إلى ارتفاع حصيلة الشهداء إلى  23 شهيد.

 

وأكد الحسن أن جيش العزة تمكن من استعادة السيطرة على كامل النقطة التي تقدمت إليها قوات النظام، بالإضافة لمقتل أربعة عناصر من المليشيات المتسللة بينهم قيادي إيراني الجنسية.

 

وفي الأثناء شهد ريف ريف حماة وإدلب قصف مكثف  بالمدفعية التابعة لقوات النظام في صوران وتل بزام استهدف كل من محيط مدينة مورك وعطشان ومعركبة شمال حماة ومدينة خان شيخون وترعي وسكيك بريف إدلب الجنوبي.

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية