English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
مقتل طفل وإصابة مدنيين وقصف عنيف في ليلة رأس السنة شمال حماة وجنوب إدلب

تعرض عدد من المدنيين للإصابات بجروح متفاوتة، ليلة أمس، في مدينة مورك شمال حماة، جراء قصف قوات النظام بالصواريخ والمدفعية الأحياء السكنية في المدينة، بحسب مراسلنا في المنطقة.

 

وقال مراسلنا، أن قوات النظام النظام استهدفت بالمدفعية الأحياء السكنية والجامع الكبير في مدينة مورك، ما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين وموت مدني أخر إثر نوبة قلبية إصيب بها نتيجة الخوف، وقام الدفاع المدني في المدينة بإسعاف المصابين إلى نقطة طبية قريبة.

 

وأضاف مراسلنا، أن قصف صاروخي مماثل لقوات النظام استهدف خيام يقطنها البدو قرب قرية بلدة حاس ما أدى إلى ارتقاء الطفل يوسف الخضر البالغ من العمر 14عام وإصابة أكثر من ستة مدنيين بينهم حالات بتر تم نقلهم من قبل عناصر دفاع المدني إلى مشافي في ريف إدلب.

 

كذلك إصيبت  طفلة من أهالي قرية الخويز غربي حماة جراء القصف المدفعي الذي استهدف الأحياء السكنية منتصف الليلة الماضية، في حين شهد ريف حماة الشمالي قصف مكثف بالصواريخ والمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة استهدفت كل من اللطامنة وكفرزيتا ومعركبة والزكاة وحصريا والأربعين والجابرية والجنابرة ومحيط بلدة كفرنبودة من قبل قوات النظام المتمركزة في مدينة حلفايا و صوران وبريديج والمغير والكريم بالتزامن مع قصف صاروخي مدفعي استهدف كل الزيارة وقسطون والسرمانية والحويز وتل عثمان بريف حماة الغربي من قبل قوات النظام المتمركزة في جورين والكريم والرملة.

 

بالمقابل  فصفت غرفة عمليات “وحرض المؤمنين”  بصواريخ الغراد مواقع قوات النظام في مدينة محردة غربي حماة، ما أدى إلى وقوع ثمانية قتلى في صفوف عناصر قوات النظام، ردا على القصف المكثف الذي طال ريف حماة الشمالي بالتزامن مع استهدف غرفة عمليات “وحرض المؤمنين” مواقع قوات النظام في معسكر جورين بريف حماة الغربي براجمة صواريخ كاتيوشا ردا على قصف ريف جسر الشغور.

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية