English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
الملازم أبو المجد الحمصي: معارك تحرير حماة لن تتوقف وندعو الفصائل الصادقة للمشاركة

أجرى اللقاء: إياد أبو الجود و عبدالله الحموي
تحرير : همام الحموي

في لقاء خاص لمركز عاصي برس مع الناطق العسكري في جيش النصر الملازم أبو المجد الحمصي تحدث به عن أخر مستجدات معركة “حمم الغضب نصرة لحلب” في ريف حماة.

بدء الحديث عن الهجمة الشرسة التي قامت بها الطائرات الحربية السورية و الروسية على الريف الحموي و الذي على اثرها استطاعت قوات النظام ان تتقدم على عدة نقاط كانت تحت سيطرة .

موضحاً، أن كتائب الثوار استطاعت من تشكيل خط دفاع و صد قوات النظام مشيراً انه تم توزيع نقاط رباط جديدة من معان شرقاً حتى حلفايا غرباً، نوه الحمصي على معركة معان التي استطاعت قوات النظام دخولها بعد انحياز الثوار منها بعد أن استعان النظام بالقنابل الفوسفورية و النابلم الحارق.

وشرح أبو المجد عن أهداف جيش النصر مشيراً أنه ليس هدفنا تحرير حماة فقط بل سنتابع عملنا من حماة إلى حمص من ثم لدمشق وصولاً إلى جبل قاسيون وتطهير سوريا من هذه العصابة و لا تقتصر أهدافنا على نقاط محددة.

و تابع الحمصي بأن جيش النصر بالتعاون مع جيش العزة تمكنوا من تدمير العديد من الدبابات و السيارات و قواعد صواريخ الميم دال في المنطقة ما أجبر النظام على الإنكسار.

كما وعد أبناء الريف الحموي بأن جيش النصر لن يتوقف عن انتهاء النظام من محاولات التقدم بل سيعيد الكرة و سيعاود تحرير النقاط التي خسرنا مؤخراً.

 
كما وجه كلمة لاهالي مدينة حماة حثهم فيها على الصبر ووعدهم بأن مدينة حماة ستتحرر بإذن الله فور اجتماع الثوار الصادقين، ولن تتوقف المعارك حتى تحريرها.

و ختم الحمصي بأن هدف جيش النصر هو تحرير كامل الأراضي السورية و ملاحقة فلول النظام في كل ذرة من تراب هذا البلد.

شاركـنـا !
أخبار ذات صلة
أترك تعليق

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية