English
عاصي برس Assi Press
جديد الأخبار
عن العاصي

عاصي برس || الإدارة العامة

 

مركز عاصي برس، هو مركز إعلامي ومؤسسة إعلامية ثورية تنقل الأحداث الميدانية في محافظة حماة  ومختلف الجوانب الإقتصادية والإجتماعية في المحافظة، عبر فريق إعلامي يضم المراسلين والمصوريين والمحررين بالإضافة لمختصي المونتاج.

 

الدلالات: قمنا باختيار اسم المركز نسبة لنهر العاصي أحد أهم المعالم الحضارية والتاريخية في محافظة حماة، ولأهميته الرمزية في نفوس أبناء المنطقة.

 

لا يتبع مركز عاصي برس لأي جهة سياسية أو جهات أخرها وهو مستقل في عمله الهادف لنقل الحقيقة والواقع في محافظة حماة، ويقف المركز إلى جانب الشعب السوري في ثورته ضد الديكتاتورية وحتى نيله للحرية والكرامة.

 

فريق مركز عاصي:                    

لايوجد لمركز عاصي برس أي مكتب خارج سوريا، وممثله الوحيد خارج سوريا المدير العام للمركز “أبو محمود الحموي”، وتعتبر عاصي برس أن أي ادعاء لحمل صفة العمل في المركز لا بد يشهر صاحبها تصريح واضح من الإدارة العامة للمركز وبالتنسيق معها مباشرة في كافة التفاصيل  وغير ذلك يدرج ضمن انتحالات الشخصية والتزوير.

أن أي تغيير في أعضاء الفريق والإدارة العامة لعاصي برس يجري تحريرها بشكل سريع على هذا الموقع، ليتسنى للجميع فرصة التعرف على المركز ومعرفة أعضائه الرسميين.

 

عبد الله الحموي

إياد أبو الجود

صالح الحموي

همام الحموي

أبوهشام الحموي

خالد أبو أسحاق

شهاب بدر الدين

عبد الرحمن الحموي

يافا الحموي

أحمد أبو محمود

جمعة جانم

والمدير العام : أبو محمود الحموي

المنسق العام: نور الحموي

 

القائمة البريدية
صفحتنا على الفيس بوك
عاصي برس Assi Press
كوكبة التقنية